[us_page_title align=”right” color=”#ffffff” text_transform=”uppercase” font_size=”55px”]
[us_page_title align=”right” color=”#ffffff” text_transform=”uppercase” font_size=”40px”]
مرحبا بك في Ostricut عالم النعام ،حيث تلتقي الأصالة بالرقي في كل تفاصيل منتجاتنا!

في عام 2019 تأسست شركة Pearl كمشروع يضم عدة أسر من النعام، ولكن سرعان ما بدأت Pearl كفكرة طموحة في تربية وإنتاج جميع منتجات النعام، تحول اليوم إلى واحدة من أكبر الشركات بتأسيس مزرعة عملاقة في 2021 وأصبحت رائدة في تربية النعام بكفاءة على مساحة واسعة.

من خلال 55 فدانًا من الأراضي، نقوم بتغطية جميع جوانب دورة حياة النعام. من أسر البيض ثم جمع البيض والتفريغ وإنتاج الكتاكيت ، مرورًا بمراحل التسمين بالعلف النباتي الصحي وصولًا إلى مجزر الذبح. لتقديم لحوم النعام ذات جودة عالية، وريشًا فاخرًا، وجلدًا قويًا، ودهنًا صحيًا.

في عام 2022 تأسست شركة Ostricut كشركة شقيقة، المكلفة بالبيع والتسويق. وتقوم بتسويق منتجات بيرل بالكامل مما يضمن توزيع منتجاتنا بشكل فعال وواسع النطاق.

نحن ندمج بين التقاليد والابتكار، حيث تجتمع مهاراتنا التقليدية في تربية النعام مع رؤية حديثة لتقديم منتجات فريدة وأنيقة. اكتشف مزيجًا من الفخامة والاستدامة في كل تصميم. وتذوق الجمال الطبيعي بأفضل صورة.

الجودة العالية والحرفية المتقنة

تتميز منتجات Ostricut بجودتها العالية والاهتمام بالتفاصيل في كل خطوة من خطوات الإنتاج. تستخدم الشركة مواد أولية ممتازة وتعتمد على حرفيين ماهرين لضمان أن كل منتج يعكس الأناقة والفخامة.

الابتكار ومواكبة أحدث الاتجاهات

تحرص Ostricut على مواكبة أحدث الصيحات في عالم الموضة والتصميم، مما يجعلها دائماً في طليعة الشركات التي تقدم منتجات عصرية ومبتكرة تناسب مختلف الأذواق والاحتياجات.

التزام بالاستدامة والبيئة

تعد Ostricut من الشركات الرائدة في مجال الاستدامة، حيث تعمل على تقليل الأثر البيئي لعملياتها وتستخدم مواد صديقة للبيئة في إنتاجها. هذا الالتزام يساهم في بناء علامة تجارية مسؤولة ويعزز من قيمتها في أعين العملاء الواعين بيئياً.

في إطار سعي مصر نحو تحقيق الصحة الجيدة والرفاهية، تلتزم شركة Ostricut بدعم هذا الهدف من خلال توفير لحوم النعام الفاخرة، والتي تعد غذاءً صحيًا مليئًا بالتغذية والعناصر الغذائية. وتهدف Ostricut لتصبح أول مركز تجاري في مصر لتربية النعام  ومنتجاته.

الجودة تحت إشراف الخبراء

تتم إدارة الجودة بعناية فائقة من خلال خبراء في جميع مراحل الإنتاج لضمان تقديم منتجات ذات جودة عالية. حيث يتولى خبراؤنا الإشراف على كامل عملية الجودة. كما يضمن الطهاة المحترفون تقديم أفضل قطع اللحم ومنتجاته.

منتجاتنا صديقة للبيئة

من حب التربية والالتزام بكونها صديقة للبيئة، بدأنا في تأسيس مزرعة Ostricut لتربية النعام الذي يصدر غاز الميثان بنسبة أقل بكثير مقارنة بالبقر والأغنام.

أكثر من مجرد لحم

توسعت Ostricut في عام 2022 من خلال المنصات الإلكترونية، لتقدم مجموعة واسعة من المنتجات مثل قطع لحم النعام الفاخرة وغيرها من منتجات اللحوم، بالإضافة إلى نصائح الطهي، وتعمل حاليًا على توسيع مجالها لتشمل زيوت النعام الصحية وجلوده وريشه والبيض الزخرفي.